الجمعة، 1 يوليو 2011

جدبد


تشابه 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنوتات وحشتوني صراحه من امس لليوم ^_^
نزل اليوم كم موديل في ارشيف ستاردول ومن ضمنهم فستان كنا اخذناه قبل تقريبا شهر بمبلغ 0 ستاردولارز ونزل اخوه ب 11 ستاردولارز
وبكذا نكون رجعنا لموضوع (يخلق من الشبه اربعين ^_^) وسبحان الله كلهم من نفس الماركه
وهذي الصورةه معكم
سلأأأأأم

التبديل من ستاركوينز ستاردولارز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
كيفكمـ يا صبايا ؟؟
ان شاء الله تمام 
 احم احم
اليوم والحمد لله من طووول السنين  :) اقصد اقصد 
من اسبووع ونحنا ننتظر هاليووم 
واليووم تبديل ستاركويييينز 
لستاردوولارز يلا يا بنات السوووووبر وروونا 
برعاتكمـ بشراء الملابس الخ ...........
ترا ما حد يتذكر انوو اليووم تبديل لأنوو ما شفت حد 
كتب الموووضوووع خخخخ 
يلا تحياتي 
Asraa1996

محل جديد Mont Carlo مخفي !

من هون 
المعلومة والصورة منقولة


....



السلامعليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم؟؟ انا كتبت عن الي تعرف البرنامج حق
apple safari
و في بنات قالوا كيف التنزيل اول شي انتي ما عيكي الا تدخلي
و مثل ما هو في الصوره اعملوا و مرره سريع في البروكسيات و كذا مررره
ادخلوا الرابط الصوره راح تطلع لكم كذا و اضغطوا على download
مو الي تحت الي فووق الي عليها احمر
و ما في فايروسات او كذا لالا ما في
و اسرع من فايرفوكس و قوقل كرووم اتمنى تجربووه و الي عندها انا اسوي
كيف تغيري البروكسي اليدوي سهل زي قوقل كرووم راح اسويه بس اتظروا شوويه و انا عطتيكم
اياه لانوا مرررره سريع في البروكسي اليدوي و في كل شي
تحياتي
awdehhhhh

كأس للعب!!!!


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم؟؟ان شاء الله بخير انا اليوم كنت العب لقيت في كأس و عليه
يد زي يد xbox و البلايستيشن
احنا في ستاردول بس نعرف انوا فيه كأس
فتاه الغلاف العالميه
فتاه الغلاف الوطنيه
المشهد
الالبوم
احلى تصميم
منظمه الحفلات
كات والك
بس
بس انا شفت كأس للعب الي تجمع اكثر نقاط في اللعبه تخذو
و انا لما رحت العب كان في السعوديات و كان فيه
العالميات يعني الاجانب شوفوا الصور
انا اول مره اشوفوا و انتوا؟؟
بس الصديقه الي فايزه من السعووديه
تحياتي
awdehhhhh

سؤال؟؟؟



السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم ان شاء الله بخير انا اليوم حبيت اسألكم هو بعضكم يفتح
الفيرفوكس
و القوقل كرووم
و الاكسبلولر
انا اليوم نزلت واحد جديد غييييييير كل الي قلتهم
تابع لشركه الابل
Apple
انا قلت يمكن في بعضكم يفتحوا بس يمكن ما يعرف يغير البروكسي عليه
قولي لي في التعليقات تعرفوه او لا عشان اكتب طريقه
التغيير البروكسي فيه يدوي و هو مرره سريع
تعرفوووه؟؟؟؟
استنى التعليقات
تحياتي
awdehhhhh

الهديه الثانيه من نادي مونت كارلوا!!


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم؟؟؟ان شاء الله بخيير وصلكم الهديه الثانيه من نادي مونت كارلوا؟؟
هذي هي الهديه الثانيه عجبتكم؟
تحياتي
awdehhhhh

جديد في ستاربلازا ارشيف!


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم؟ان شاء الله بخير نزل اليوم ملابس جديده
في ستاربلازا ارشيف
عجبني الفستان الفوشي و انا خلطت عشان في الصف
حه الثانيه في جديد و قديم
و في كمان فستان و بلوزه في الصفحه الثانيه
و شكراً للبنت الي خبرتني
تحياتي
awdehhhhh

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ِِِِ